هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة امريكول

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة امريكول الوكيل الوحيد لشركة امريكول و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة امريكول

صيانة امريكول
صيانة غسالات فول اوتوماتيك امريكول

صيانة غسالات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك امريكول)

صيانة امريكول
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك امريكول

صيانة غسالات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك امريكول)

صيانة امريكول
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك امريكول

صيانة غسالات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك امريكول)

صيانة امريكول
صيانة غسالات اطباق امريكول

صيانة غسالات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق امريكول)

صيانة امريكول
صيانة غسالات اطفال امريكول

صيانة غسالات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مجففات ملابس امريكول

صيانة مجففات امريكول الوكيل الوحيد الرسمي لشركة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ثلاجات نو-فروست امريكول

صيانة ثلاجات نو-فروست امريكول الوكيل الوحيد في مصر لشركة امريكول و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ثلاجات دي-فروست امريكول

صيانة ثلاجات دي-فروست امريكول الوكيل الوحيد في مصر لشركة امريكول و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ثلاجة دوبلكس امريكول

صيانة ثلاجة دوبلكس امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ثلاجة عرض امريكول

صيانة ثلاجة عرض امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه امريكول

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه امريكول < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ثلاجة ميني بار امريكول

صيانة ثلاجة ميني بار امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار امريكول)

صيانة امريكول
صيانة كولدير امريكول

صيانة كولدير امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير امريكول < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير امريكول)

صيانة امريكول
صيانة دسبنسر امريكول

صيانة دسبنسر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر امريكول < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ديب فريزر امريكول

صيانة ديب فريزر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر امريكول)

صيانة امريكول
صيانة دفايات زيت امريكول

صيانة دفايات زيت امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت امريكول)

صيانة امريكول
صيانة دفايات كهرباء امريكول

صيانة دفايات كهرباء امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء امريكول)

صيانة امريكول
صيانة فلاتر مياة امريكول

صيانة فلاتر مياة امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مروحة ستاند امريكول

صيانة مروحة ستاند امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مروحة راسية امريكول

صيانة مروحة راسية امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مروحة سقف امريكول

صيانة مروحة سقف امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مروحة حائط امريكول

صيانة مروحة حائط امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مروحة ديجيتال امريكول

صيانة مروحة ديجيتال امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مكنسة سجاد امريكول

صيانة مكنسة سجاد امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مكنسة عربية امريكول

صيانة مكنسة عربية امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مكنسة يد امريكول

صيانة مكنسة يد امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مكنسة تسوية عشب امريكول

صيانة مكنسة تسوية عشب امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية امريكول)

صيانة امريكول
صيانة كشافات امريكول

صيانة كشافات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مجفف يد امريكول

صيانة مجفف يد امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد امريكول)

صيانة امريكول
صيانة ريسيفر امريكول

صيانة ريسيفر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر امريكول)

صيانة امريكول
صيانة سكوتر امريكول

صيانة سكوتر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر امريكول)

صيانة امريكول
صيانة هاف بورد امريكول

صيانة هاف بورد امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد امريكول)

صيانة امريكول
صيانة بوتاجازات امريكول

صيانة بوتاجازات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز امريكول)

صيانة امريكول
صيانة بوتاجاز بلت ان امريكول

صيانة بوتاجاز بلت ان امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان امريكول)

صيانة امريكول
صيانة فرن امريكول

صيانة فرن امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران امريكول)

صيانة امريكول
صيانة فرن بلت ان امريكول

صيانة فرن بلت ان امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان امريكول)

صيانة امريكول
صيانة مايكروويف امريكول

صيانة مايكروويف امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف امريكول)

صيانة امريكول
صيانة سخان فوري امريكول

صيانة سخان فوري امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري امريكول)

صيانة امريكول
صيانة سخان غاز امريكول

صيانة سخان غاز امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز امريكول)

صيانة امريكول
صيانة سخان كهرباء امريكول

صيانة سخان كهرباء امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء امريكول)

صيانة امريكول
صيانة سخان مركزي امريكول

صيانة سخان مركزي امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي امريكول)

صيانة امريكول
صيانة عجان امريكول

صيانة عجان امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة امريكول)

صيانة امريكول
صيانة خلاطات امريكول

صيانة خلاطات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات امريكول

صيانة امريكول
صيانة هاندبلندر امريكول

صيانة هاندبلندر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات امريكول

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة امريكول
صيانة مفرمة امريكول

صيانة مفرمة امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة امريكول

صيانة امريكول
صيانة كاتل امريكول

صيانة كاتل امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل امريكول

صيانة امريكول
صيانة شفاط امريكول

صيانة شفاط امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط امريكول

صيانة امريكول
صيانة ماكينة حلاقة امريكول

صيانة ماكينة حلاقة امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة امريكول

صيانة امريكول
صيانة بيبي ليس امريكول

صيانة بيبي ليس امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس امريكول

صيانة امريكول
صيانة استشوار امريكول

صيانة استشوار امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار امريكول

صيانة امريكول
صيانة مكواه شعر امريكول

صيانة مكواه شعر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر امريكول

صيانة امريكول
صيانة مكواه ملابس امريكول

صيانة مكواه ملابس امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس امريكول

صيانة امريكول
صيانة مكواه بخار امريكول

صيانة مكواه بخار امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار امريكول

صيانة امريكول
صيانة غرفة تبريد امريكول

صيانة غرفة تبريد امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد امريكول

صيانة امريكول
صيانة تكييف مركزي امريكول

صيانة تكييف مركزي امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى امريكول

صيانة امريكول
صيانة تكييف سبليت امريكول

صيانة تكييف سبليت امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت امريكول

صيانة امريكول
صيانة تكييف شباك امريكول

صيانة تكييف شباك امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك امريكول

صيانة امريكول
صيانة تكييف صحراوي امريكول

صيانة تكييف صحراوي امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى امريكول

صيانة امريكول
صيانة تكييف محمول امريكول

صيانة تكييف محمول امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول امريكول

صيانة امريكول
صيانة كاسيت امريكول

صيانة كاسيت امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت امريكول

صيانة امريكول
صيانة كاسيت سيارة امريكول

صيانة كاسيت سيارة امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة امريكول

صيانة امريكول
صيانة موبايل امريكول

صيانة موبايل امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل امريكول

صيانة امريكول
صيانة تليفونات امريكول

صيانة تليفونات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات امريكول

صيانة امريكول
صيانة اجهزة سنترال امريكول

صيانة اجهزة سنترال امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال امريكول

صيانة امريكول
صيانة تليفون لاسلكي امريكول

صيانة تليفون لاسلكي امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة امريكول
صيانة تاب امريكول

صيانة تاب امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب امريكول

صيانة امريكول
صيانة اي باد امريكول

صيانة اي باد امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد امريكول

صيانة امريكول
صيانة اي بود امريكول

صيانة اي بود امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود امريكول

صيانة امريكول
صيانة شاشات ال اي دي امريكول

صيانة شاشات ال اي دي امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي امريكول

صيانة امريكول
صيانة شاشات ال سي دي امريكول

صيانة شاشات ال سي دي امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي امريكول

صيانة امريكول
صيانة شاشات بلازما امريكول

صيانة شاشات بلازما امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما امريكول

صيانة امريكول
صيانة تليفزيونات امريكول

صيانة تليفزيونات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات امريكول

صيانة امريكول
صيانة هوم ثيتر امريكول

صيانة هوم ثيتر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر امريكول

صيانة امريكول
صيانة سماعات امريكول

صيانة سماعات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات امريكول

صيانة امريكول
صيانة لاب توب امريكول

صيانة لاب توب امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب امريكول

صيانة امريكول
صيانة كاميرات مراقبة امريكول

صيانة كاميرات مراقبة امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة امريكول

صيانة امريكول
صيانة كاميرات ديجيتال امريكول

صيانة كاميرات ديجيتال امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال امريكول

صيانة امريكول
صيانة كاميرات فيديو امريكول

صيانة كاميرات فيديو امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو امريكول

صيانة امريكول
صيانة اجهزة طبية امريكول

صيانة اجهزة طبية امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية امريكول

صيانة امريكول
صيانة اسانسيرات امريكول

صيانة اسانسيرات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات امريكول

صيانة امريكول
صيانة جهاز بصمة امريكول

صيانة جهاز بصمة امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة امريكول

صيانة امريكول
صيانة باركود امريكول

صيانة باركود امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود امريكول

صيانة امريكول
صيانة ميزان ديجيتال امريكول

صيانة ميزان ديجيتال امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال امريكول

صيانة امريكول
صيانة ماكينة تصوير مستندات امريكول

صيانة ماكينة تصوير مستندات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات امريكول

صيانة امريكول
صيانة طابعة امريكول

صيانة طابعة امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة امريكول

صيانة امريكول
صيانة سكانر امريكول

صيانة سكانر امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر امريكول

صيانة امريكول
صيانة سيرفرات امريكول

صيانة سيرفرات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات امريكول

صيانة امريكول
صيانة فاكسات امريكول

صيانة فاكسات امريكول هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات امريكول في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات امريكول

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة امريكول



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة امريكول في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة امريكول و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة امريكول في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة امريكول بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة امريكول الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة امريكول " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة امريكول و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة امريكول و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة امريكول بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات امريكول ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة امريكولو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة امريكول 500 ج.م و كانت منتجات امريكول متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات امريكول فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة امريكول صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة امريكول في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة امريكول المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء امريكول .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء امريكول اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة امريكول

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة امريكول الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء امريكول يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة امريكول في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء امريكول 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة امريكول انا عميل لدى صيانة امريكول و لان كل اجهزتى في البيت امريكول, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة امريكول من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات امريكول و التعامل مباشرةً مع صيانة امريكول حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة امريكول
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة امريكول و الحقيقة انا شايفة ان شركة امريكول غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة امريكول هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة امريكول تعاملت مع مركز صيانة امريكول و وجدت افضل خدمة صيانة امريكول في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة امريكول و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة امريكول الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة امريكول صيانة امريكول
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.